مساحة إعلانية
مساحة إعلانية

الجمعة، 6 فبراير 2015

كيفيه انشاء قائمه متابعين على الفيس بوك بصور

السلام عليــكم

انه اول موضوع لي بالمدونه

لقد ظهرت في المدة الاخير ظاهرة " القوائم " او " قوائم المتابعين "

تحصل من خلالها على الالاف من المتابعين على حسابك الشخصي

سوف اشرح لكم طريقة انشاء قائمة خاصة

( غيرت لغة الحساب لي العربية كي يكون الشرح مفهوم )

1- ندخل الى حساب الفايسبوك

2 - أدخل الى هده الصفحة " هــنا "

3- اضغط على اضافة اهتمامات





4- اضغط على انشاء قائمة




5- اضغط على التالية




6- اختر اسم مناسبو من الافضل يكون جداب و اكتب في الخانة الاولى

و في الخانة 2 اختر " عامة " ( من الافضل )




7- النتيجة >>>>> هنا


بعد انشائنا لقائمة

نتحول الى ادارتها





لتغير اسم القائمة




شرح " تعديل القائمة "




اما التحديتات التي تود اظهارها حيث تختار مادا يعرض على القائمة

متلا : تقوم بضافة حسابك و تختار اظهار تحديتات الصور فقط فسوف تظهر فقط الصور التي تضيفها على حسابك في القائمة و ادا اردت كل شيء اضغط عليهم كلهم

هدا الامر ينطبق على كل شخص قمت باضافته الى القائمة



انتهينا من شرح ادارة القائمة




>> لزيادة عدد المتابعين عندك حاول تزيد عدد متابعين قائمتك احسن و دلك للتبادل مع اصحاب القوائم و بدلك تكون المنفعة متبادلة

>> انشر رابط القائمة في كل القروبات لي انت فيها و بين اصدقائك و كل الصفحات و دلك لزيادة المتابعين بالقائمة = بحسابك

>> متابعين القائمة يتحولون الى متابعين بكل الحسابات التي قمت انت باضافتهم الى القائمة

>> يظهر المتابعين على حسابك بعد يومين على الاكتر من باضافة حساب الى القائمة

>> عندما تقوم باضافة صفحة . متابعين القائمة لا يتحولون الى اعجابات لكن في حالة نشرك لشيء على الصفحة سوف يظهر المنشور عند كل من قام بمتابعة قائمتك





كل الصور







اي استفسارات = انا هنا لارد عليكم



و في الاخير اتمنى انا يكون نال الموضوع اعجاب حضراتكم
"


شارك المقال

هناك تعليق واحد:

لو سمحت انا اختفين من عندي كلمه ( انشاء قائمه ) في طريقه ارجعها ؟؟ وشكرا

إعلان أول الموضوع
إعلان أخر الموضوع
جميع الحقوق محفوظة لـ الشرقاوية | تصميم: آمني